اشعار حب وغرام - قصائد حزينة مؤلمة - شعر شوق وعتاب

اشعار حب وغرام - قصائد حزينة مؤلمة - شعر شوق وعتاب 





اغليك ، والكون كلّه فدوة اقدامك
ياقِل هـ الناس بـ عيوني ، وياكثرك
ماقلت احبّك عبث ، او بس قدّامك
انا اكثر انسان حبك من ورا ظهرك


:


يـعنـي شـسويلك علـى شـان تـدري
انـي احبك حـيل واعشـقك فـي زوود
يعـني اسويـلك اشـاعه لـ / صـدرري
وتشـوف حبـك [ بـين ] الاضـلاع موجـود


:


أغليك وأكتب فيك والكل يقرون
ومن كثر مآ حبك عليك حسدوني


قلي وش أسوي أذآ كنت مجنون
يآ كثر من زعلتهم وحذفوني




:


لو حصل من بيننا صد وجفا
شمس حبك في عيوني ما تغيب


وفي حنانك يا بعد عمري وفاء
فيك معنى الحب يا روحي يطيب


:


والله ان حبك جريمه وانا ماني بري
وادري اني مرتكبها وانا اللي قدها


اعشقك مجنون هايم ببحبك عنصري
لو تجي ضدك قبايل جيت انا ضدها"


:




مانسيتك لجل اقول اني ذكرتك.!
في عيوني صورتك لبى عيونك!!


اعشقك وان غبت مع ليلي سهرتك!!
حالفٍ *بالله مع غيرك ماخونك.!"


:




استحي منه و ذابحني الخجل
يوم يسألني و أنا نبضي يجيب


ايه انا اعشقك لين آخر اجل
و ب اعشقك لو مالي بقربك نصيب


:


اعشقك واحن لك واحيا بقربك 
وكل ما جيت انتهي شفتك بدايه


كيف ما احبك وانت حدود حبك
من هنا ل هناك الى ماله نهايه


:


اعشقك بسكات واجاهد غرامك ؟
والسكوت احيان مايوصف شعوري


واعرف اوجاعك وحزنك من كلامك
والسؤال احيان مايسمح غروري !"


:*


وش اسولف وانت ادرى في غلاك
*وانت (الاول فــي عيـوني والاخـير)
*اعشقك واموت في روعــة هـواك
*والوفــاء والحب فـي دمي يـسير




:


من غـلاتك .. ما اقـارن بك احد
إنت في كفه وغيرك في كفوف


مايطـيب الجو و يصفا لي ابد
غير فـي قربك ولو حولي ألوف




.


هات قلبك . يابعد عمر الشعور
كل صباح بضحكتك ورد . وعطر


قلت : أحبك ، وامتلى دربي زهور
أنت صبحك غيم ، واحساسك مطر


.




أيه أحبك قبل خطوه من حضورك
قبل نبضه تطرق ابواب الشعور


وأكتشفت أحساس حبك من شعورك
قبل نبض الشوق وانفاس الحضور


:




أيه أحبك وأعشقك و أموت فيك
وكل حاجه فيك أنا راضي بهـآ


يكفي اني حاسدٍ نفسي عليك
لا ذكرتك قلت : يا حظي بهـآ




:


*مع كل ليل يمرني { طيف حبك }
/ وأخذه بـ أحضاني وأقبل اياديه ..


واجلس أردد له : أحبك أحبك
/ كنه : طفل زعلان مني واراضيه ..




:


مــن كثر ما خانت غلاك التعابير
معاك أحس اصدق كلامي سكاتي
.




آبيك حب ما إمتلك قلب أنسانًٌّ
وأبيك قلب ما نبض غير فينيًٌّ


وأبيك شعرٍ غامضٍ دون عنوانًًٌّ
محد قراه إلا هجوسي و عينيًٌّ ...


:




لآ توصيني على حبك وأنآ
كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡


:


لك حق فـيني وأنتي كآمل حقوقي
حآفظك قـلبي دون شعر ومكآتيب


نـبضك سـقآني وإرتوت به عروقي
و بكأس حبّك ذقت حلو المشآريب




لبيه لبيه من روحي الى روحي
لبيه يا اغلى من الدنيا ومافيها


لبيه احبك كثر ما تعشق جروحي
لبى حياتك من اولها لتـاليـها


================


والله احبك واعشقك واهواك
وماغيرك احد(ن)مشغل(ن)بالي


اذوب لا شفتك ولو مناك ؟!!
وشلون لامن شفتك قبالي!!


================


احبك كثر ما ينسى زمانه مستريح البال ..
واحبك كثر ما قلب المسافر حن لترابه !!

================

ماني بخيل احساس ولا املك حلول’
بعلمك يا قلب . . . و انت و ضميرك’


اخاف اجيه اقول ( احبك ) ثم يقول:
حتى انت تنحب بس انا احب غيرك


================


انا اراقب حضورك صارلي مده
سنيوره الشعر مدري سيدة قافه


احساسي اني احبك زاد عن حده
مثل اللي *يحب له شيٍ ولا شافه


================


*لا تسأليني شكثر احبك ... على شان :
ما أموت لأجل أوصف لك شكثر أحبك !

================

احبك وصل وبعاد احبك رضا وعنـاد
ولا يختلف وعـدي ولا ينتقض عهـدي


================


أنا..احبك بس ما ادري ل وين؟
وأنا معك من مبتداك ل منتهاك
ولو كل ما فيني من اسبابك حزين!
أنا سعيد اني عايش معاك



================


ما بين كلمة عساك بخير وشلونك
تلقى كلام اعشقك واموت واحيابك
تلقاني أقول وأنا اطالع عيونك
ليتك تحس الولع والشوق بغيابك


================

انتِ حضارة شعب والزين لك لك
اجمل بنات الجيل وسط الجزيره


اعشق عيونك واعشقك ، واتملك
لبى عروقك ي الغلا .. ي قصيره

================


ٱضمَا عيوُنگ و ارتوّي من وصَالگ ..
وارفض البَشر دوُنگ لو هم ملاييَن


واعشق هوُاجيسّگ واسامَر خيالگ ..
واختصَر وصَفگ في گلمة اوگسجين

================

عطني من احروف الغلا كلمة اغليك
واعطيك قلبٍ ماحلم فيه مخلوق


================


اتنفس بحبك وانا ميتٍ فيك
وشلون ميت في غرامك وانا حي !؟


مدري .. ولكن من كثر ماني اغليك
كلي تبعتك مابقا لي ولا شي


================


اغليك واهدي لك عيــونٍ تراعيـك *
وتصد عن غيــرك وتحضــاك برفـوق


و اعطيك قلب مايبـي غير طاريك
ونفس حداها الشوق يا غاية الشوق


================


ما اشوف غيرك لجل أحبه وأخليك
أعميتني ياروح روحي عن الناس


تستاهل أحبك وتستاهل ( اغليك )
وأحساس حبك ماخلق مثله احساس


================


ياروح روحي ويا قلبي وغاياتي.
اي والله اغليك واذا غبت اهذري بك


ان غبت عني عليك اضيق واحاتي.
وان جيت يمي فرحت وقمت اهلي بك

================


إنت عمري ~
لو فقدتك
ما بقى لعمري وجود!
وين أروح بكل حبي
وأنت لأوطانه أمان
مال حبك يا عيوني
في طرف عيني جحود
لو نسيتك ما بقى لي
وسط هالعالم مكان
لو برق
~ شوقك ~
ينادي جاوبه
~ شوقي ~
رعود
أنت كل الناس عندي
يا بعد كل الزمااااان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شعر مدح اسم رشا - عبارات رومانسية اسم رشا - معنى اسم رشا

كلمات مدح باسم سجى - قصيدة حب باسم سجى - معنى اسم سجى

شعر مدح باسم اميرة 2018 - كلمات جميلة اسم اميرة - معني اسم اميرة