صور اسم رانيا 2017 - شعر باسم رانيا - عبارات باسم رانيا - معنى اسم رانيا

صور اسم رانيا 2017 - شعر باسم رانيا - عبارات باسم رانيا - معنى اسم رانيا 

معنى اسم رانيا
ﺍﺳﻢ ﻋﻠﻢ تسمى به المؤﻧﺚ 
تلفظ انجليزي من اسم راني للمذكر
معناه: المديمة النظر في عمق وهدوء ، المصغية للحديث ، القرب 
من رنا إليه: أدام النظر إليه بسكون الطرف، أو هي الغالبة المتصدية
**😍**😍*🌹*😍**😍**
😍الصفات العامة ل حاملة اسم رانيا😍
مرحة حساسة للغاية الرقة واللطافة تحب التفرد بنفسها قوية الشخصية
حنونة رومانسية رفيعة السلوك عقليتها منفتحة تحب التوافق الفكري مع معارفها
ذكية لاتنخدع بسهولة طموحة سريعة البكاء تحب قراءة الروايات
لا تستطيع التعامل مع الشخصيات السطحية حجتّها قوية

رانيا: إنت عندي
أغلى جوهرة بالكون
★★★★★★★★★★★★★★★★
رانيا: يا حلاة الروح
معاك حلوت أيامي
★★★★★★★★★★★★★★★★
رانيا: أنا ما أدري ويش أقول
عرفتك و حمدت ربي على طول
★★★★★★★★★★★★★★★★
رانيا: من يوم ما حبيتك و أنا
أحب أسهر اليل على صوتك
★★★★★★★★★★★★★★★★
رانيا: مثلك أنا ما دلت
يا دلع حياتي و دلال عمري
★★★★★★★★★★★★★★★★
رانيا: يا أحلى حظ و هدية
من يوم ما عرفتك والأمطار تهل عليه
★★★★★★★★★★★★★★★★
رانيا: من زمان و أنا في ترحال
و أريد أعرف متى أحط الرحال
★★★★★★★★★★★★★★★★
رانيا: حبيتك بكل ترحاب
ومن يومها و أنا فوق السحاب
★★★★★★★★★★★★★★★★
رانيا: يا هنية القلب و الروح
يوم عرفتك عرفت رغد الحياة 

 صور اسم رانيا, شعر باسم رانيا, قصائد باسم رانيا,معنى اسم رانيا, خواطر عن رانيا, صور شعر باسم رانيا

 صور اسم رانيا, شعر باسم رانيا, قصائد باسم رانيا,معنى اسم رانيا, خواطر عن رانيا, صور شعر باسم رانيا

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شعر مدح اسم رشا - عبارات رومانسية اسم رشا - معنى اسم رشا

كلمات مدح باسم سجى - قصيدة حب باسم سجى - معنى اسم سجى

شعر مدح باسم اميرة 2018 - كلمات جميلة اسم اميرة - معني اسم اميرة