مسجات تهنئة بعيد الاضحى - عبارات تهنئة قرب عيد الاضحى

مسجات تهنئة بعيد الاضحى - عبارات تهنئة قرب عيد الاضحى


صور عيد الاضحى
بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك احب اهني جميع اهلي وخاصة امي وابي وايضاً جميع اصدقائي واحبابي والامه الاسلاميه عامه كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده.
بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، أحب اهنئ “الاسم” وأقول كل عام وانت بخير.
حبيت اقلك بقرب عيد الاضحى كل عام وانت غالي كل من يهني بعيده قريب وبعيد وانا اهني بعيدي من المحبه كيان.
بمناسبة قرب عيدالاضحى المبارك حبيت اهني كل احبابي واصدقائي عساكم من عواده.
إذا نايمين نوم الهنا وإذا تاكلون صحه وهنا وإذا مشغولين آسف أنا وإذا رايقيين أحبكم أنا بمناسبة قرب عيد الاضحى اقول لكم كل عام وأنتم بخير.
اهداء خاص لاغلى ناس عندي باقي كم يوم على العيد حبيت اكون اول شخص اهنيك
بالعيد كل عام وانتم بخير اتحداك اذا احد مهنيك قبلي انا ماشي اهني الباقين عيد سعيد.
قبل زحمة التهاني حبيت أهنئ جميع الاهل والاحباب بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنت بخير وينعاد عليكم بالخير والعافية.


بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك اهني والدي وامي واخواني وخواتي وجميع اصدقائي فردا فردا و اضحى مبارك عالجميع ان شاءالله.
بمناسبة قرب عيد الأضحى أهنئ الجميعّ وأقولهمّ كل سنهّ وأنتمُ بألفْ خيرّ.
عيد الأضحى قرب يا عساه دوم ينعاد متى نتلاقى ترى شوقي لكم زاد الناس تهني بعضها البعض بالأعياد وأنا أهني نقسي لشوفكم يالأجواد.
مع قرب عيداﻷضحى المبارك اهنئ الجميع وكل عام وانتم بخير.
كل عام وانتو بالف خير من قلبي بمناسبة انو عيد الاضحى قرب بحب اهني العرب والاسلام من صميم قلبي وبقلهن عيد اضحى مبارك وكل عام وانتم بخير.
أهنئ الجميع على قرب عيد الأضحى المبارك نسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالفرح والسرور وكل عام وأنتم بخير.
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهني الجميع بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك اعاد الله جميع الحجاج الى اهلهم سالمين غانمين.
اهني نفسي واخواني بمنآسبة قرب عيد الأضحى المبارك وحج مقبول آن شآء الله لكل حجاج المسلمين الله يتقبل للجميع.
عيدي فرحتك وأنا بفرحتك سعيد وكيف أعايد الناس وانت عن نظر  عيني بعيد.
عيد الأضحى قرب يا عساه دوم ينعاد متى نتلاقى ترى شوقي لكم زاد الناس تهني بعضها البعض بالأعياد وأنا أهني نفسي لشوفكم يالأجواد.
احب أهني آلامه العربيه والا سلاميه بمناسبة قرب عيد الاضحي المبارك.
جنبك أحد متأكد إنتبه هذه بوسة العيد قبل أي أحد وكل عام وانت بخير.
بالبهجة والأفراح جينا نهنيكم وبقرب عيد الاضحى نطلب من الباري يسعد لياليكم.
عيد الأضحى قرب يا ويلي قرب يومي والكل بيضحي بذبحي وبيدوق لحمي المرسل  خروف العيد العيد الخميس أهنيك قبل أي أحد وأطلب يحفظك طيب دوم لأبد.
بمناسبة قرب عيد الاضحى أهلي أقاربي اصدقائي زملائي وكل من له معزه في قلبي ومن التقيت به في حياتي كل عام  وانتم بالف الف خير.
حبيت اعايدكم بمناسبة قرب عيد الاضحى المبارك عيد سعيد وعساكم من عواده ابنكم اخوكم صديقكم زميلكم “الاسم”.
أجمل باقة ورد نهديكم وبالعيد نهنيكم يا أغلى بشر والله نغليكم.
العيد فرحة  و إنت أجمل ما فيه كل عام وإنت بألف خير.
العيد قرب وأنا واجب أهنيك قبل غيري يسبقني بالتهاني ياعسى ينعاد عليك ياروح مغليك   وتعيش متهني طول الزماني عساني أكون أول من يهنيك  وإن سبقني أحد أكون سقت لك أحلى المعاني عيد سعيد.
يا طيور الحب زوروهم وبعيد الأضحى هنوهم ولا تنسوا تخبروهم  الفرحة ما تكمل من دونهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شعر مدح اسم رشا - عبارات رومانسية اسم رشا - معنى اسم رشا

كلمات مدح باسم سجى - قصيدة حب باسم سجى - معنى اسم سجى

شعر مدح باسم اميرة 2018 - كلمات جميلة اسم اميرة - معني اسم اميرة