كلمات وعبارات شوق للزوج - كلام جميل للزوج

كلمات وعبارات شوق  للزوج - كلام جميل للزوج


صور رومانسية للزوج
ثمّ أنني عالق بك جدا يازوجي، بكل حرف تنطُق به.
زوجي يآ مآخذ كل الحلا يآ احلى م عيني شافت.
ﻛﻢ ﺍعشق أنانيّتك عندما ﺗﻤﻨﻌﻴﻨﻲ عن الجميع ﻷﻛُﻮﻥ لك ﻭﺣﺪﻙ.
زوجي صورتك ستظل جميلة في عيناي رغم قباحة أفعالك حتى لا أكره أي شيء.
قال بصوت خافت أحبك قلت له إصرخ حين تقولها فقال بهدوء أخاف أن أرددهآ بصوت مرتفع فيعيدهآ الصدى ويشآركني في ّ حبك ّ احبك يا اغلى شخص.
دايم اللي يدخل حياتك بالصدفه يكون اجمل من اللي اخترته بنفسك.
زوجي انت جميل وان كُنت تعتقد غير ذلك ف انت اجمل.
رغم بُعد المسافآت فزوجي إلى الروح أقرب.
لا عليك يآ زوجي ف انت في نهاري أمامي وفي نومي أجملُ أحلامي.
والله م عاد  يعني لي رضا احد تبيني هذا انا م تبيني الله معك.
زوجي وجودُك بقربي حكاية عنوانُها الدفء.
آرتجف شوقا اليك كاشتياق السحاب لمعانقة السماء كآشتياق ظمان لقطرة ماء اشتاق لمعانقة انفاسك اشتاق لذرات عطرك اشتاق أن آستبد بك فاجعلك حبيس اضلعي وتكون دائما وآبدا لي وحدي لزوجي.
احببتك يا زوجي وسأظل أُحبّك ساكتب لكي عن حنيني و اشتياقي اليكي وحبي لكي وما يدور فى خلدى لعلكي تعلمي انكي ملكت عرش قلبي سأكتب لكي دوما أنكي حبي وعشقي كلماتي ارويها اليكي من قلبي قلب يناجيك و يشعر بالحنين اليكي هذا عقلى ترك لقلبي الحديث هذا قلبي يحمل حبا وحنين فهل تقبلي بي هذا قلب ينبض من أجلك فهل ستعود لي كون كما تكون فأنا عاشقا لك.
اهتمامك ب من حولك سر سعادتهم وخوفك عليهم مفتاح أمنياتهم ف كن أنت ك المصباح لمن حولك تضيء لهم بعد عتمة الظلام.
زوجي آني بنتك آني مرتك آني ھي كل فرحتك.
أكثر شخص يستحقُّ الحُبّ هُو من يراك حزينا ويأتي إليك بهدف أن يُضحك وهُو يُخفي ما في قلبه، لأجلك تماماً كزوجي.
اغار ان يُفتن به غيري اغار عليه من اعيُن العابرين لزوجي.
اخآف ان احادثك بكثرة فتمل مني واخآف ان اصمت فتظن ان قلبيُ لم يعد يهتم بكٰ.
وفي لحظه جميله كسبت شخصا يشبه الجنة.
أحبك زوجي واذا ماكنت داري انا داري أنا كل يوم أقولها لو ما تسمعها.
حب آلكلآم يموت لو عآش لحظآت وحب آلقلوب يعيش لو كآن مدفون.
عندما تُحب انسان لا تبحث عّن الأسباب التي جعلتك تحبُه ولكن أبحث عما يجعلُك تحافظ عليه.
الحب لا يعني ﺎن تختار ﺎلجميل ولا الغني ولا صاحب ﺎلمكانه الحُب هو ﺎن تحب من ترتاح لهه وتحس انه يدخل قلبك.
ما أجمل الحُبّ الذي ينتهي ببيت صغير ، ورائحة طفل لا مثيل لها ربي لاتحرم كل من تمنى هذا اليوم.
صارحوا من تحبون وسامحوا من تكرهون فانھا دنيا وكلنا راحلون.
قالت له معك أستطيع أن أتعلم لست ادري لماذا أثق بك قال وأنا أيضا أثق بنفسي عندما تستندين إلي.
زوجي أقُسم لك بأن ألحب خلقُ لك ولعينأك ووعدآ بأن أكون معك حتى أخر أنفُأسي.
عندما تعشق أنثى جميلة تُصبح مجنونا، تفعل الحماقات دائما لأسعادها.
هل هناك ما هو أكثر رعبا في حياة إنسان كان يخبئ الحب في جيبه ك سلاح أخير للدفاع عن نفسه.
أخبرني أنت، كيف لي أن أبقي حوآسي بآتزان وأنت أمامي.
الأمان هو أن تشعر بأحدهم ممسكا بقلبك لا بيدك.
من بين كل ابتساماتي أعشق تلك التي تكون بسببك لزوجي.
اشُتقت لُك يا من اخذ اجملُ شُعوُر يا من اخذ قلُبي معه احبك.
أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك أن أقلب خفاياك لأعرف كيف تفكرين بي ومتى يتملّك حبي حناياك لأعرف مقدار شوقك وعشقك لأكشف سر السحر في عيناك.
احترامك للأنثى لايعبر عن ضعفك بل يعبر عن رجولتك.
لو أنك تفهم كل شيء أقصدهُ لأدركت إلى أيّ حد أرُيد الإحتفآظ بك.
وكم طفلا اصبح دون اما ويداعبهو سكون الليالي وكم اما تنادي طفلها وهو يعصي ولا يبالي.
هناك أشخاص أحاسيسهم أصواتهم كلماتهم كأنها موسيقى تسعدك كلما تذكرتها تبث في نفسك الراحة ومهما ابتعدوا عنك فأنت لا زلت تشعر.
إذا عندك شخص يحس فيك من نبره صوتك وسكوتك وانفاسك إخسر كُل شيء بس لا تخسره.
لا احد يكّره شخص كان يحبه نحن نكره الاستغفال الانتظار لخذلا، خيبات الأمل، عدم الاهتمام وكل شيء مشابه لذلك.
آتعلمون سأكتُبُ بحُرُوف اسمه كُلّ قصائدي سأشعلُ شُمُوع عُمريّ من ضياء عينيه سأُحبُّه بكُلّ كياني.
لن اقول لك أنا وأنا وأنآ ساتركك تُجرب غيّري وحين تعرف من أنآ سنتحدث.
متى يا وردتي س تهمسُ أوراقُك ب الحنين.
و جدتُك تشبهُ روحي ف تمسكتُ بك.

تعليقات